الكشف عن أسرار جديدة في “حياة” إيرلينغ هالاند

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أسرار جديدة في “الحياة اليومية” للنجم النرويجي في صفوف مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند، مشيرةً إلى أن النمط وأسلوب المعيشة الذي يتبعه هذا الظاهرة الكروية الجديدة، ساعده بشكل كبير في التألق الذي يظهره من أسبوع لآخر، لا سيما منذ التحاقه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية هذا الموسم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إن هالاند يتّبع روتينًا خاصًا في نومه، ويوليه اهتمامًا فريدًا، حيث يضع قبل ساعات من ذهابه للفراش، نظارات برتقالية تُرشِّح الضوء الأزرق وتُطفئ الأجهزة الكهربائية”. وذكرت أن هالاند “مهووس” بأسلوب نومه، وينام “بين الساعة العاشرة والعاشرة ونصف ليلًا، وحتى لا ينزعج؛ فإنه يطفئ هاتفه”.

وسبق لفيلم وثائقي يروي بعض التفاصيل عن حياة النجم إيرلينغ هالاند، قد بُثَّ قبل أسابيع في النرويج، وأماط اللثام عن كثير من الأسرار وأنماط المعيشة التي يتبعها هذا النجم وساعدته في نجاحاته داخل المستطيل الأخضر، نذكر منها اتباعه نظامًا غذائيًّا صارمًا.

وكشف الفيلم الوثائقي أن هالاند مدمن لطبق “اللازانيا” الذي يحضره والده خصيصًا له.

كما أن هالاند انتقائي بشكل خاص فيما يتعلق بقطعيات اللحوم، إذ يفضل أكل قلوب البقر وأكبادها، حيث يتغذى على ما يصل إلى 6000 سعرة حرارية من اللحوم يوميًا. كما يشرب الماء المُصفّى، ويأخذ حمامات الشمس.

يُشار إلى أن هالاند المتألق بشكل لافت مع فريقه مانشستر سيتي، بات أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 17 هدفًا في 11 مباراة فقط، وذلك بعد أن سجل هدفين ضمن الثلاثية التي وقّعها هجوم مانشستر سيتي في شباك برايتون بنهاية الأسبوع الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى