باريس سان جيرمان يكشفُ حقيقة التسريبات المتعلقة بعقد مبابي

نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، التسريبات المتعلقة بالقيمة المالية لعقد نجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مع الفريق.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا، قال فيه: “عقب المقال المثير الذي نشر أمس عن النادي وأحد لاعبيه، ننفي القصة والتفاصيل المزعومة”.

وأضاف النادي الفرنسي: “توقيت نشر المقال مشكوك فيه، وقبل ساعات قليلة من مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا 2022-23، ولن ينحني باريس سان جيرمان لتلك المزاعم والتعليقات الأخرى”.

وأكد بطل فرنسا الموسم الماضي في ختام بيانه، أن الجميع في النادي يركز بشكلٍ إيجابي على مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، في عددها أمس الأحد، أن مبابي وقع عقدًا مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم، وسيحصل على مبلغ 630 مليون يورو عن المواسم الثلاثة.

وبيّنت الصحيفة أن عقد مبابي الفعلي يمتد لموسمين مع خيار التمديد لموسمٍ ثالث بشرط موافقة اللاعب، ولم يتضمن المبلغ قيمة الألقاب أو الجوائز الفردية, ويبلغ راتب اللاعب شهريًا 6 ملايين يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع العقد وقيمتها 180 مليون يورو، ومكافأة الولاء قيمتها 70 مليون يورو، بالإضافة لبنود مالية أخرى.

وارتبط مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، قبل أن يجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية حتى عام 2025 في ماي الماضي.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان، نظيره ماكابي حيفا، الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ويتصدر سان جيرمان ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، وبفارق الأهداف عن بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثاني، ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، كما يتصدر النادي الباريسي ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق لانس.

زر الذهاب إلى الأعلى