بنعطية يُدافع عن كريستيانو رونالدو

أبدى المهدي بنعطية، اللاعب الدولي المغربي السابق، مساندته ودعمه لزميله السابق كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما قرر النادي استبعاده من الفريق الأول لأسباب انضباطية.

دافع المهدي بنعطية عن زميله السابق في نادي يوفنتوس الإيطالي، معتبرا استبعاده من الفريق الأول لمانشستر يونايتد “قلة احترام” في حقه.

وقال بنعطية في برنامج على قناة “ليكيب” الفرنسية، إن المسؤولين في نادي مانشستر يونايتد مذنبين في حق كريستيانو رونالدو، لأنهم “لم يظهروا له الاحترام الذي يستحقه مع أنه النجم الأول في النادي”.

وأضاف بنعطية: “لا أقول إن المدرب (تين هاغ) على صواب أو خطأ، ولا أريد الدفاع عن رونالدو، لكن الأخير من اللاعبين الذين يقودونك نحو الفوز نهاية الأسبوع، وأيضا الفوز بالألقاب”، مضيفا: “عندما يكون لديك رونالدو، فأنت تعلم أنه يسجل معدل 25 هدفا في كل موسم، وسبق له أن أحرز 50 هدفا حين كان أفضل مستوياته، لهذا عليك أن تحترم هذا اللاعب”.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد عاقبت كريستيانو رونالدو بإنزاله إلى الفريق الثاني، واستبعاده من خوض مباراة الفريق أمام تشيلسي، السبت 22 أكتوبر 2022.

يذكر أن المهدي بنعطية، اعتزل اللعب دوليا، وسبق له أن لعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي موسم 2018/2019.

زر الذهاب إلى الأعلى