رونالدو يرد ببيان رسمي على قرار مانشستر يونايتد

أصدر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بيانا رسمياً، اليوم الخميس، رد فيه على قرار استبعاده من قائمة فريقه مانشستر يونايتد في المواجهة المقبلة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استبعاد رونالدو من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي في ملعب “ستامفورد بريدج” يوم السبت 22 أكتوبر، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من البريميرليغ.

وقال النادي الإنجليزي في بيان نشره على موقعه الرسمي: “رونالدو لن يكون ضمن قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي يوم السبت، أمّا بقية المجموعة فستواصل استعدادها للمباراة”.

ورد “الدون” على قرار ناديه ببيان على موقع “إنستغرام” قال فيه: “كما فعلت دائماً طوال مسيرتي. لقد حاولت أن أعيش وألعب باحترام مع زملائي في الفريق ومدربي وخصمي. لم يتغير ذلك، لم أتغير فأنا نفس الشخص ونفس المحترف منذ 20 عاماً”.

وأضاف: “منذ أن كنت صغيرا جداً، كان اللاعبون الأكثر خبرة قدوة بالنسبة لي. الآن، أحاول أن أكون مثالاً للشباب. لكن في بعض الأحيان هذا غير ممكن والضغط يتغلب علينا”.

وتابع: “الآن أشعر أنني يجب أن أواصل العمل الجاد ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في المباراة القادمة. الاستسلام للضغط ليس خيارا ولم يكن كذلك أبداً. هذا هو مانشستر يونايتد وعلينا أن نبقى متحدين”.

زر الذهاب إلى الأعلى