أرسنال يهزم أيندهوفن ويعبُر لثاني أدوار الدوري الأوروبي

واصل أرسنال الإنجليزي نتائجه الرائعة هذا الموسم بفوز جديد جاء على حساب ضيفه أيندهوفن الهولندي بنتيجة 1-0، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، ليصعد “المدفعجية” إلى الدور الثاني من البطولة.

وكان اللقاء الذي احتضنه استاد الإمارات في شمال لندن قد تأجل بسبب عدم توفر عدد كافي من رجال الشرطة لتأمين المباراة بسبب انشغالهم بجنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق السويسري غرانيت تشاكا الذي استغل عرضية الياباني تاكيهيرو تومياسو وسدد الكرة بقوة نحو الشباك في الدقيقة (70).

وتأهل أرسنال إلى الدور الـ32 من البطولة، بعدما رفع رصيده النقطي إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد أيندهوفن عند 7 نقاط وبقي في المركز الثاني.

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي أجلت مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي التي كان من المقرر أن تقام أمس الأربعاء بسبب اضطرار “المدفعجية” لخوض مباراة اليوم أمام أيندهوفن.

ويقدم النادي اللندني موسماً استثنائياً، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى