سيناريو أسْوَد يُبعد المغربي أيمن برقوق عن المونديال

اختار أيمن برقوق، المحترف في صفوف نادي ماينز الألماني، المشاركة في مباريات الفريق الرديف، بدلاً من الجلوس بدكة البدلاء قبل أيام من موعد انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونقلت الصحافة الألمانية، تصريحات عن مدرب الفريق، الذي أكد أن لاعب المنتخب المغربي طلب منه الانضمام إلى الفريق الرديف الذي يمارس بدوري الدرجة الرابعة، لاستعادة تنافسيته، والدفاع عن حظوظه للتواجد بلوائح “أسود الأطلس” مُجددا.

ووجد برقوق نفسه خارج أول قائمة للمدرب الجديد للمنتخب الوطني، وليد الركراكي، بسبب غياب التنافسية عنه لفترة هامة، في وقت كان اللاعب دائم الحضور بلوائح خليلوزيتش، رغم الانتقادات.

ويتشبث أيمن برقوق ب”أمل” التواجد بالمونديال القطري، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار اللعب للرديف عن طواعية، بدلا من الغياب المتكرر عن الرسمية رفقة ماينز.

من جهته، الطاقم الفني للمنتخب المغربي، يتابع بشكل دقيق حصيلة اللاعبين رفقة انديتهم، ودقائق لعبهم، بالإضافة لمتابعة الوضع الصحي للمصابين والعائدين حديثاً من الإصابة.

ومن المنتظر أن يحسم وليد الركراكي نهاية الأسبوع المقبل، في قائمته الموسعة للمونديال، كما سيحدد مبدئياً معالم اللائحة النهائية للمنتخب المغربي بالبطولة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى