موهبة مغربية تشعل الصراع بين الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الكولومبي

صراع مغربي كولومبي حول الموهبة الكروية

يتوفر المغرب على كثير من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، الموجودين في الخارج، واختار منهم البعض اللعب بقميص “أسود الأطلس” بينما لم آخرون مستقبلهم مع المنتخب.

وحسب صحيفة “فوتبول ريد” الكولومبية، فإن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يراقب باهتمام كبير مستوى اللاعب عبد الرحمن أمل، متوسط ميدان نادي رويال أنتويرب البلجيكي، ويريد ضمه للعب مع المنتخب الكولومبي الأول بصفة نهائية.

ورغم تواجد اللاعب في معسكرات المنتخب المغربي تحت 20 سنة، ويعتبر من العناصر التي يتابعها مدرب منتخب شباب المغرب، محمد وهبي، إلا أن مسؤولي الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يتطلعون إلى إغراء اللاعب الذي ينحدر من أب مغربي وأم كولومبية، باللعب معهم بصفة نهائية رفقة الكبار.

في المقابل أكدت مصادر أن مسؤولا في الاتحاد الكولومبي يتواصل مع اللاعب، غير أن الأخير لم يرد عليه بخصوص تمثيله كولومبيا، وهو الذي يرتبط كثيرا بالمغرب ويأمل أن يجد له مكانا في تشكيلة “أسود الأطلس” مستقبلا.

ورحب مسؤولو الجامعة الملكية، به بحرارة داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، مؤكدين له أن اجتهاده رفقة منتخب تحت 20 سنة، سيفتح له بسرعة أبواب الانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى