صحيفة إسبانية تتغنى بعبد الصمد الزلزولي

كشف تقرير صحفي إسباني أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا المعار من برشلونة، بدأ يظهر موهبته للجميع من خلال المستوى الذي يقدمه في الفترة الحالية.

وكشف صحيفة “بيت بول” الإسبانية أن الزلزولي وجد ضالته في إعارته من برشلونة نحو أوساسونا، ويقدم أوراق اعتماده منذ ظهوره الأول، مشيرة إلى أن رسميته باتت لا تناقش مع فريقه الجديد بفعل موهبته ومهارته المتميزة.

وأردف المصدر ذاته أن أوساسونا يستفيد من رغبة اللاعب في إظهار ذاته والاستفادة من خوض مزيد من الدقائق في “الليغا” بهدف العودة لحمل قميص ناديه الأم مستقبلا.

وأضافت أن ما يقدمه لاعب “الأسود” في الفترة الحالية سيشفع له إن واصل السير قدما في نفس المسار، للعودة لبرشلونة واللعب تحت قيادة المدرب الإسباني والنجم السابق للفريق، تشافي هيرنانديز، الذي سبق وأن أبدى إعجابه بتقنيات “عبد”.

وكان مدرب “لوس روخيلوس”، الإسباني جاغوبا أراساتي قد نوه بالدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، مؤكدا أنه لاعب مختلف عن الآخرين.

وانتقل الزلزولي إلى أوساسونا كمعار من برشلونة إلى نهاية الموسم، من أجل كسب التجربة داخل الدوري الإسباني، إذ من المقرر أن يعود لحمل قميص “البلاوغرانا” انطلاقا من الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى