وليد الركراكي يُعيد نجم المنتخب لـ “عرين الأسود” قبل المونديال

ينتظر الشارع الرياضي المغربي الأيام القليلة المقبلة للتعرف على إمكانية استدعاء وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، المهاجم عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، قبل انطلاقة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الصعوبات التي وجدها “أسود الأطلس” على مستوى النجاعة الهجومية في المباريات الأخيرة.

وأشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن الركراكي سافر إلى السعودية للقاء حمد الله وإنهاء الخلاف الذي جعله يغيب عن أجواء المنتخب المغربي الأول خلال السنوات الأخيرة، قبل استدعائه إلى المعسكر الإعدادي المقبل الذي يسبق ضربة البداية في مونديال قطر 2022.

وحسب مصدر جامعي مسؤول، فإن الركراكي لم يتواصل هاتفياً مع حمد الله بعد المباراتين الوديتين الأخيرتين.

وأضاف المصدر نفسه أن حمد الله يدخل في مخططات وليد الركراكي خلال الفترة المقبلة، و “من الوارد جداً أن يلتقي به خلال الأيام المقبلة، في انتظار التطورات التي ستعرفها الأيام القليلة القادمة في هذا الموضوع”.

يُذكر أن وليد الركراكي سبق أن أشار إلى أنه ينوي التواصل مع حمد الله، وفتح الباب أمامه للعودة من جديد إلى أجواء المنتخب المغربي الأول، ما يُبقي آمال اللاعب قائمة للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم بقطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى