يورغن كلوب يكشفُ حقيقة تراجع مستوى صلاح

تحدث الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة تراجع مستوى نجمه المصري محمد صلاح، خلال الموسم الحالي 2022-23.

وأشار كلوب، في تصريحات أدلى بها لشبكة سوني الرياضية وأوردها موقع “sports.ndtv”، إلى أن الفرعون المصري تأثر بمستوى الفريق عموما، وذلك بقوله: “مركز صلاح في الملعب لم يتغير، والمطلوب منه كذلك لم يتغير، وهو متأثر بحالة الفريق الكاملة؛ إذ لا نقدم أفضل ما لدينا”.

وأضاف مدرب ليفربول: “عندما يتراجع مستوى الفريق، يكون صلاح خارج التغطية، وفي كثير من الأحيان نلعب من العمق ولا نركز على الأطراف، ولذلك نحتاج صلاح في العمق. تغيير مركزه قرار غير خاطئ، ونعمل على خلق مرونة تكتيكية”.

ويعيش المصري محمد صلاح وضعا صعبا في الموسم الحالي مع فريق ليفربول؛ إذ لعب 7 مباريات في الدوري الإنجليزي 2022-23، سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف، بينما يحتل فريقه ليفربول المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

وسجل صلاح هدفين في دوري أبطال أوروبا 2022-23، خلال 3 مباريات، ولم يصنع أي هدف، كما سجل هدفا واحدا في بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، وصنع آخر.

وفشل محمد صلاح، مع المنتخب المصري، في التأهل إلى كأس العالم 2022، بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح (1-3)، كما خسر مع ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-23، بعد الخسارة من ريال مدريد بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى