حملة لطرد هالاند من الدوري الإنجليزي

أطلقت جماهير الكرة الإنجليزية، حملة لجمع التوقيعات، للمطالبة بترحيل النرويجي إيرلينغ هالاند، عن فريق مانشستر سيتي، والدوري الإنجليزي.

وجاءت حملة التوقيعات، بطلب من شريحة كبيرة من الجماهير الإنجليزية؛ لأنها تعتبر هالاند، عبارة عن روبوت، بعد المستويات الخرافية التي يقدمها اللاعب منذ قدومه إلى مانشستر سيتي بداية الموسم الحالي.

وأشار الموقعون على حملة المطالبة برحيل هالاند عن الدوري الإنجليزي، إلى أنهم سيقدمون التوقيعات إلى البرلمان البريطاني، لمناقشتها، واتخاذ القرار المناسب فيها.

وقالت صحيفة الميرور البريطانية: “إن حساباً باسم (Ten Hag’s Reds!) قام بإعداد عريضة على موقع Change، لمنع هالاند من لعب كرة القدم في إنجلترا، ويأتي ذلك بعد أن سجل هالاند ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي”.

وأضافت الصحيفة: “تمت تسمية العريضة باسم (عريضة لحظر إيرلينغ هالاند من كرة القدم لأنه ليس عادلاً) بالإضافة لوصف هالاند بأنه روبوت (إنسان آلي)”.

وبحسب تقارير إعلامية إنجليزية فإنه حتى الآن قام أكثر من مليون و 800 ألف مشجع في الدوري الإنجليزي من المواطنين البريطانيين بالتوقيع على عريضة لترحيل هالاند من إنجلترا وعرضها على البرلمان!!

وطالب مغرد من هالاند، التوقف عن تسجيل الأهداف حتى لا يزعجوه.وقام مغرد آخر بدعم هالاند، قائلًا: “ستحطم كل الأرقام القياسية في كرة القدم، وأنا متأكد من ذلك، وأتمنى لك المزيد من التقدم والفوز”، ورد آخر “روبوت هالاند! هل أنت متأكد أنك من هذا الكوكب؟”.

وانتقل هالاند، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما دفع السيتي قيمة الشرط الجزائي.

ويقدم هالاند، مع مانشستر سيتي، عروضًا قوية، حيث سجل في الدوري الإنجليزي 2022-23، 14 هدفًا، وصنع 3 أهداف، خلال 8 مباريات، وسجل ثلاثة هاتريك في ثلاث مباريات على ملعب الاتحاد، كما سجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا 2022-23 خلال 3 مباريات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى