مكافأة خاصة للمغربي أمين حارث بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا

سجّل الدولي المغربي أمين حارث، نجم نادي مارسيليا الفرنسي والمنتخب المغربي، حضوره في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، التي أعلن عنها اليوم الخميس، الحساب الرسمي للمسابقة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقدم حارث، مستويات رائعة في مباراة مارسيليا أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بملعب “فيلودروم”، وساهم بقسط كبير في فوز فريقه بنتيجة (4-1).

وكان لحارث فضل كبير في تحقيق نادي الجنوب الفرنسي لأول فوز له في النسخة الحالية من دوري الأبطال، بتسجيل الهدف الثاني بطريقة جميلة قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله ليوناردو باليردي.

وجاء حارث في تشكيلة الأسبوع برفقة مجموعة من النجوم العالميين على غرار نجم ريال مدريد، البرازيلي رودريغو ومهاجم بايرن ميونيخ، السنغالي ساديو ماني، في حين كان اللاعب العربي الوحيد ضمن التشكيلة.

وكان أمين حارث قد اختير رجل مباراة ناديه مارسيليا وسبورتينغ لشبونة، وسجل رقماً مهماً أيضا في تاريخ ناديه، إذ أصبح أول لاعب في الفريق يسجل هدفاً ويصنع آخر في مباراة واحدة في دوري الأبطال منذ عام 2013.

ويتطلع لاعب شالكه الألماني سابقاً، أن يواصل تقديم مستويات عالية ويكون في قمة عطائه خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وسيخوض حارث منافسات كأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده المغرب ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى