إتصال هاتفي يحسمُ في مشاركة حمد الله بالمونديال

حسم الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قراره بشأن مشاركة عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي بنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 نونبر و18 دجنبر القادمين.

وحسب مصدر جامعي مسؤول، فقد إتصل الناخب الوطني وليد الركراكي، هاتفيا بعبد الرزاق حمد الله بعد عودته من إسبانيا، لإخباره باختياره ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني التي سيتم إرسالها إلى الفيفا يوم 21 أكتوبر الحالي، بعد عدم إقتناعه بالمستوى الذي ظهر به مهاجمو الأسود في وديتي التشيلي والباراغواي.

وكشف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني بإسبانيا في شتنبر الماضي، والذي تخللته مبارتان وديتان ضد الشيلي والباراغواي، تأكد من حاجة النخبة المغربية إلى قلب هجوم هداف، لترجمة الفرصة الكثيرة التي تُتاح للأسود.

وأوضح نفس المصدر، أن عبدالرزاق حمدالله أبلغ الناخب الوطني باستعداده للمشاركة مع النخبة المغربية في نهائيات كأس العالم المقبلة.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان قد حدد يوم 21 أكتوبر المقبل موعدا لإرسال اللوائح الأولية للمنتخبات المشاركة بكأس العالم والتي يتعين أن تتشكل من 55 لاعبا قبل أن يتم تقليصها إلى 26 لاعبا قبل عشرة أيام من انطلاق الحدث المونديالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى