تشافي يُعلق على عودة ميسي إلى برشلونة

علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على الأنباء المتداولة بخصوص عودة ليونيل ميسي إلى الفريق الكتالوني.

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت إلى أن برشلونة يعمل على إعادة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، في صيف العام المقبل، بعد 3 سنوات من رحيله عن قلعة “كامب نو”.

وتلقى تشافي سؤالا عن عودة ميسي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، فأجاب قائلا: “أعتقد أن الوقت الحالي ليس مناسبا للحديث عن عودة ليو إلى برشلونة”.

وأضاف: “إنه صديق لي وهو بخير هناك (في باريس سان جيرمان)، وكذلك نحن، برشلونة هو بيته، لذا علينا أن ندعه يظل هادئا ويستمر في الاستمتاع بنفسه في باريس”.

وتابع: “هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا صعبة ومعقدة لأن عليك أن تلعب بشكل جيد في الوقت المناسب، خطأ واحد قد يطردك من البطولة، وهذا يتوافق مع ما قاله ليو، بأن ليس الأفضل عادة هو من يفوز بالبطولة”.

وتطرق للحديث عن المباراة بقوله: “إنتر ميلان فريق صعب وقوي دفاعيًا، مدربه سيموني إنزاجي يحب الهجوم ويلعب كرة قدم هجومية لذا أعتقد أن هذه من أصعب المواجهات في دوري الأبطال”.

وأتم: “برشلونة وإنتر سيلعبان على المركز الثاني، الأمر يبدو كذلك لأن كلانا خسر أمام بايرن ميونخ، إنها مباراة مهمة للغاية ونحن قررنا أنه لا يمكننا أن نفشل”.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان وبرشلونة يقتسمان وصافة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يعتلي بايرن ميونخ صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد مرور أول جولتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى