صدمة كبيرة لمنافس المنتخب المغربي قبل المونديال

تلقى المنتخب البلجيكي ضربة قوية، أسابيع قليلة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر في الفترة الممتدة بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، وذلك بعدما تعرّض الجناح الأيمن، أليكسس سايليمايكرس، لإصابة خطرة ستبعده عن المنافسات لفترة طويلة.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، الإثنين، فإن الفحوصات الطبية، التي أجراها سايليمايكرس أثبتت إصابة اللاعب بتمزق جزئي في الرباط الجانبي لركبته اليسرى، وسيغيب بذلك عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع كاملة.

وأضافت بأن استدعاء اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً للمشاركة مع المنتخب البلجيكي بكأس العالم المقبلة في قطر غير متوقع، بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها، ما لم يكن هناك تطورات جديدة.

وكان سايليمايكرس قد أصيب خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ميلان التي فاز بها على مضيفه إيمبولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، السبت الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيلعب منتخب “الشياطين الحمر” في المجموعة السادسة بمونديال قطر، إذ سيواجه نظيره الكندي في الجولة الأولى يوم 23 نونبر، ومن ثم ملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 من الشهر ذاته، على أن يختتم دور المجموعات أمام كرواتيا بعد أربعة أيام.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى