اللبؤات في دوري دولي بإسبانيا

يشارك المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم في دوري دولي بمدينة قاديس الإسبانية، في الفترة الممتدة ما بين الـ3 والـ11 أكتوبر 2022.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي في هذا الدوري الدولي الودي، كل من بولندا، يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر، وكندا يوم الاثنين 10 أكتوبر 2022.

ويعتبر هذا الدوري أول ظهور للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم منذ بلوغه المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا الأخيرة، التي نظمت في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين الثاني والـ23 يوليوز 2022.

ووجه رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي، الدعوة لـ25 لاعبة، للمشاركة في الدوري الدولي الودي في إسبانيا، من بينهم 13 لاعبة من فريق الجيش الملكي.

وشهدت قائمة اللاعبات الـ25 غياب روزيلا أيان، لاعبة فريق توتنهام الإنجليزي، بسبب معاناتها إصابة.

وفيما يلي قائمة اللاعبات الـ25:

صفية بوفتيني، أسية زهير، خديجة الرميشي، عزيزة الرباح، غزالن الشباك، ابتسام جريدي، سناء المسودي، نهيلة بنزينة، سهام بوخامي، فاطمة تكناوت، غزالن شهيري، زينب رضواني (الجيش الملكي)، سلمى أماني (ميتز الفرنسي)، إيمان عبد الأحد (سبورتينغ البيضاء)، نهلة إيلودي النقاش (سيرفيت جنيف السويسري)، نسرين الشاد (ليل الفرنسي)، نجاة بدري (الجيش الملكي)، رقية مزراوي (جينت البلجيكي)، إيناس أرويزا (كان الفرنسي، أنيسة بلقاسمي (أوروليان الفرنسي)، صباح الصغير (سامبدوريا الإيطالي)، سامية حاسني (تلستار الهولندي)، إيمان سعود (بازل السويسري)، سكينة أوزراوي (ديكي بروج البلجيكي)، إبتسام بوحراث (ميشلين البلجيكي).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى