تين هاغ يدافع عن ماغواير قبل ديربي مانشستر

طمأن إيريك تين هاغ، المدير الفني لـنادي مانشستر يونايتد، جماهير النادي قبل مواجهة الغريم مانشستر سيتي يوم الأحد في الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب الاتحاد، كما هبّ المدرب الهولندي للدفاع عن مدافع الفريق هاري ماغواير من الانتقادات التي تطاله.

وأكد المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق “الديربي” أن معظم لاعبي الفريق بحالة جيدة من الجانب البدني بمن فيهم ماركوس راشفورد.

وقال تين هاغ إن كلًا من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال عادا إلى التدريبات الجماعية، ويشعران بحالة جيدة، رغم الشكوك التي حامت حول لحاقهما بمباراة السيتي: “أنتوني مارسيال كان يتدرب طوال الأسبوع مع المجموعة، وأنا سعيد للغاية بهذا الموقف، إنه يؤدي بشكل جيد حقًا”.

وواصل تن هاغ: “راشفورد عاد إلى التدريبات؛ لذلك نحن أيضًا سعداء بذلك، أما عن الغيابات الأخرى فهي إصابات طويلة الأمد؛ مثل: أكسل توانزيبي وبراندون ويليامز”.

ودافع المدرب الهولندي عن هاري ماغواير، في ظل الانتقادات التي تلقاها الدولي الإنجليزي من طرف الجماهير عقب الأداء الباهت الذي ظهر به مؤخرا رفقة المنتخب الإنجليزي ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، ويأتي هذا الكلام رغم أن المدرب قد اعتمد على اللاعب في مباراتين فقط بشكل أساسي منذ بداية الموسم الحالي.

وقال تين هاغ في هذا الصدد: “يجب أن أدعمه.. أنا أعتمد عليه لأنني أؤمن بإمكاناته، قد رأيته في التدريبات والمباريات”، وأردف: “الجودة موجودة، شارك في ما يقرب من 50 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، لديه إمكانيات عالية وهذا لا شك فيه”.

وأشار تين هاغ إلى أن ماغواير لن يكون حاضراً في مباراة مانشستر سيتي بداعي الإصابة، ومن المقرر أن تقام مواجهة الديربي يوم الأحد المقبل بملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة التاسعة من “البريميرليغ”.

جدير بالذكر أن ماغواير كان قد تعرض لإصابة عضلية في مباراة منتخب بلاده إنجلترا أمام منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، ولم يعلن بعد عن الفترة التي سيغيب فيها عن الميادين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى