تاعرابت: هذه فرصتي الأخيرة للعودة إلى المنتخب المغربي

أكد الدولي المغربي، عادل تاعرابت، رغبته بأن يكون فريقه النصر الإماراتي، بوابته من أجل العودة إلى صفوف المنتخب المغربي قبل مشاركة الأسود في كأس العالم.

وقال عادل تاعرابت لصحيفة “البيان” الإماراتية: “هدفي العودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي، لقد كنت ضمن القائمة في مختلف الأوقات، وأتمنى أن أقدم أداءً قوياً مع النصر، حتى أحظى بفرصة للعب في كأس العالم”.

وأوضح تاعرابت أن المنتخب المغربي وقع في مجموعة صعبة، تضم كرواتيا، بلجيكا وكندا، ولكن “أسود الأطلس” واثقون من قدراتهم وبإمكانهم تقديم مستويات جيدة.

وأعرب البالغ من العمر 33 سنة عن سعادته بالانتقال الى الدوري الإماراتي، في حين سيكون أول ظهور له مع فريقه في مباراة الديربي التي تجمع النصر وجاره الوصل، بعد غد السبت، على أرضية ملعب “آل مكتوم”.

وتابع: “أعلم أنها ستكون تجربة مختلفة عن أوروبا، ولكن عليّ التأقلم، وسأحرص على نقل خبرتي للفريق، ونأمل أن نحقق نتائج إيجابية”.

وتواجد عادل تاعرابت لآخر مرة في تشكيلة المنتخب المغربي خلال المباراة الودية التي خسرها أسود الأطلس أمام الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية نظيفة، وقبلها في مباراة السودان وذلك، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في شتنبر من العام الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى