هذه أسعار تذاكر سفر الجمهور المغربي لحضور مونديال 2022

أعلنت الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، اتفاقها مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والخطوط الجوية الملكية المغربية، على إطلاق برنامج استثنائي لنقل الجمهور المغربي إلى قطر التي تستضيف كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر، بطولة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في دولة عربية، وتقام خلال الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر الأول القادمَين.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد المغربي، فإن أسعار تذاكر سفر الجمهور المغربي، إلى الدوحة، لحضور مباريات كأس العالم 2022، ستبلغ 5 آلاف درهم مغربي، ذهابًا وإيابًا، على أن يبدأ ذلك في 20 نوفمبر وحتى 4 دجنبر.

وأشارت الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، في بيانٍ صحفي، إلى أن الخطوط الملكية المغربية، ستخصص 3 آلاف مقعد بسعر مدعوم بمبلغ 5 آلاف درهم مغربي، في الدرجة الاقتصادية، ذهابًا وإيابًا.

وأكدت الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، أن هذا العرض متوفر فقط للمشجعين الذين حصلوا على تذاكر مباريات كأس العالم 2022، وأن تذاكر السفر ستتوفر في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتسعى الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، إلى توفير أفضل سبل الدعم لمشجعيه؛ لحضور مباريات كأس العالم 2022 ومؤازرة منتخب المغرب، الذي يشارك في البطولة بالمجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى