بعد الوديات.. وليد الركراكي يستغني عن 5 لاعبين من لائحة المنتخب وهذه أسماؤهم

تمكن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، من أخد صورة مقربة من القائمة التي ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد المبارتين الوديتين أمام كل من منتخبي الشيلي والبارغواي.

وأكدت مصادر مقربة، أن آخر المعطيات تقول بأن الركراكي يتجه إلى التخلي عن 5 عناصر من اللائحة التي ستخوض غمار نهائيات مونديال قطر 2022.

وقال نفس المصدر أن الأمر يتعلق بكل من اللاعب منير الحدادي، بعدما لم يقتنع الناخب الوطني بمؤهلاته، خاصة وأن الحدادي لا يشارك رفقة فريقه كأساسي، وذلك ما يجعل تنافسيته ضعيفة.

واللاعب الثاني المرشح بمغادرة كتيبة الأسود اللاعب سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، حيث لم يشارك في المباراتين الوديتين الأخيريتين.

نفس الشيء ينطبق على اللاعب سامي مايي الذي يلعب في مركز الدفاع حيث يبدو أن هذا المركز الدفاعي محسوم مسبقا، بعد تألق المدافعين غانم سايس وأشرف داري.

أما اللاعب الرابع المرشح للمغادرة، يتعلق الأمر باللاعب يونس بلهندة والذي أشركه المدرب في الشوط الثاني خلال مباراة البارغواي الودية،

اتضح جليا أن اللاعب لم يقدم ما كان منتظرا منه بعدما خسر العديد من الكرات خلال الإلتحامات الثنائية.

كما أن المتتبع الرياضي لاحظ زيادة وزن اللاعب بشكل ملفت وهو ما سيجعل تحركه داخل وسط الميدان وافتكاك الكرة من الخصم امر بالغ الصعوبة.

أما اللاعب الخامس فيتعلق الأمر بنجم النهضة البركانية حمزة الموساوي بعد تعرضه للإصابة، وهو ما اضطر وليد الركراكي إلى الاستغناء عنه بعد المناداة عليه في اللائحة الأولية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى