ياسين بونو بعد إحرازه جائزة زامور: “سأواصل الاجتهاد”

عبر الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، عن فرحته الكبيرة بإحرازه جائزة “زامورا” لأفضل حارس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى الموسم الماضي، مُشدّداً على أنه سيواصل الاجتهاد والتطوير من نفسه لتلبية حاجات ناديه والاستجابة لانتظارات مكونات الفريق الأندلسي.

وقال الدولي المغربي، في تصريح لصحيفة “ماركا”، التي تُقدّم هذه الجائزة: “إنه لشرف عظيم الحصول على الجائزة، أمرٌ مهم بالنسبة لي. أود توجيه شكري لكل مكونات نادي إشبيلية من لاعبين ومدربين وإداريين وكل الأفراد الذين يشتغلون في النادي، بدونهم سيكون هذا التتويج صعباً”.

وتابع ياسين بونو حديثه قائلاً: “سأستمر في العمل والتطوير من نفسي للاستجابة لانتظارات النادي. إشبيلية كان دوما فريقاً بعقلية الفوز، مع شخصية قوية، إنه ينمو كذلك في المراحل الصعبة، وهذا ما نعيشه حالياً بدون أدنى شك”.

وحاز بونو على جائزة “زامورا” في ظل تصدره قائمة حراس المرمى الأقل استقبالا للأهداف قياساً إلى المباريات التي خاضوها، متجاوزا حراساً آخرين مثل نجم ريال مدريد، تيبو كورتوا وحامي عرين أتليتيكو مدريد، يان أوبلاك، علماً أنه تسلّم الجائزة، اليوم الأربعاء.

ولم تستقبل شباك النجم المغربي في الموسم الفارط ضمن “الليغا” سوى 24 هدفاً، من أصل 31 مقابلة شارك فيها، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه في 13 لقاءً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى