المنتخب البرازيلي يكتسح تونس (5-1)

خسر منتخب تونس وديا أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة 5-1، اليوم الثلاثاء، في مواجهة احتضنها ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ودخل لاعبو البرازيل بقوة المواجهة، وتقدموا مبكرا في النتيجة عن طريق رافينيا في الدقيقة (11) إثر تمريرة حاسمة من زميله كاسيميرو.

وتمكن منتخب النسور من معادلة النتيجة في الدقيقة (18) من طرف منتصر الطالبي مستغلا تمريرة زميله أنيس بن سليمان، ليعيد المواجهة إلى نقطة الصفر.

ولم يدم التعادل طويلا، حتى تمكن ريتشارليسون من منح التقدم مجددا للسيليساو وبالضبط في الدقيقة (19)، قبل أن يأتي الدور على نيمار ليسجل الثالث عن طريق ركلة جزاء.

وعاد رافينيا، ليوقع هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة (40)، قبل أن تشهد المواجهة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع تونس ديلان برون، وسجل بيدرو غيلهيرم الهدف الخامس للبرازيل في الدقيقة (74).

واختتم نسور قرطاج، معسكرهم الإعدادي تحضيرا لمونديال قطر، بخسارة بعد فوزهم في المواجهة الأولى على جزر القمر بنتيجة 1-0، في حين حصد البرازيل في ختام تربصه فوزه الثاني تواليا بعد ذلك المحقق على غانا بنتيجة 3-0.

وينافس المنتخب التونسي ضمن المجموعة الرابعة في المونديال، إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، في حين سيواجه السيليساو كل من صربي وسويسرا والكاميرون ضمن منافسات المجموعة السابعة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى