تعادل مثير لمنتخب قطر أمام تشيلي

تعادل منتخب قطر وديا أمام منتخب تشيلي، بنتيجة 2-2، في مباراة احتضنها ملعب “غاليناريلي أرينا” بالعاصمة النمساوية فيينا، ضمن استعدادت العنابي لنهائيات كأس العالم 2022.

وتقدم منتخب تشيلي في النتيجة عن طريق نجم مارسيليا، ألكسيس سانشيز في الدقيقة (37) بتسديدة قوية مستغلا تمريرة حاسمة من طرف زميله غابرييل سوازو، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وألقى مهاجمو العنابي بكل ثقلهم في الهجوم بغية معادلة النتيجة، وهذا ما تحقق لهم في الدقيقة (59) عن طريق المهاجم المتألق أكرم عفيف بعد تمريرة من المعز علي.

وظهر حسن الهيدوس في الدقيقة (67) ليمنح التقدم للمنتخب القطري بطريقة جميلة وبتسديدة رائعة من خارج منطقة العمليات ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس التشيلي قبل أن تزور الشباك.

وعادل منتخب تشيلي النتيجة في الدقيقة (79) عن طريق أرتورو فيدال، إثر لعبة جماعية منسقة مستغلين خطأ دفاعياً في التمركز من لاعبي العنابي، قبل أن يضيّع سانشيز فرصة التقدم من جديد لتشيلي بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة (86).

وأنهى المنتخب القطري معسكره الذي أقيم بالنمسا تحضيراً للمونديال، في حين سيخوض العنابي معسكراً جديداً بالدوحة سيكون محطة مهمة لتجهيز اللاعبين من طرف الطاقم الفني، وهذا مع اقتراب موعد انطلاق النهائيات.

وسيقص العنابي شريط مباريات كأس العالم 2022، في مباراة الافتتاح يوم 20 نونبر، بملعب البيت أمام منتخب الإكوادور.

وسيلاقي المنتخب القطري في المونديال، إلى جانب الإكوادور منتخبي هولندا والسنغال، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وسيحاول بلوغ الدور الثاني في أول مشاركة له.

برنامج مباريات منتخب قطر في المونديال

قطر x الإكوادور : يوم 20 نوفمبر (ملعب البيت).
قطر x السنغال : يوم 25 نوفمبر (ملعب الثمامة).
هولندا x قطر : يوم 29 نوفمبر (ملعب البيت).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى