إيطاليا تتخطى إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

فاز منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم على نظيره منتخب إنجلترا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء يوم الجمعة، على ملعب “سان سيرو”، بالجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وكادت إيطاليا أن تُسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، بعد هجمة خطيرة؛ حيث وصلت الكرة من ديماركو إلى داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى سكاماكا وسددها برأسه بطريقة قوية، ولكن الحارس نيك بوب تصدى بشكل رائع.

وفي الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، سنحت فرصة هجومية لصالح الأسود الثلاثة؛ إذ سدد هاري ماغواير كرة برأسه من داخل منطقة الجزاء، ولكن دوناروما تصدى لها.

وسدد هاري كين أيضا الكرة بطريقة قوية، في الدقيقة 42، من على حدود منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى دوناروما.

وحصل لاعب إيطاليا ليوناردو بونوتشي، في الدقيقة 48، على بطاقة صفراء نتيجة تدخله القوي على رحيم ستيرلينغ على حدود منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 64 تبديلين لصالح منتخب إيطاليا، بخروج سكاماكا ونزول غنونتو، وخروج باريلا ونزول بوبيغا.

ونجح راسبادوري في كسر رتابة التعادل السلبي، بعدما سجل هدف إيطاليا الأول في الدقيقة 69، بعد تمريرة من بونوتشي إلى داخل منطقة الجزاء، ونجح جياكومو في تسديدها بطريقة قوية لتهز الشباك.

وكادت إيطاليا أن تُسجل الهدف الثاني لها في الدقيقة 86، بعدما انفرد جابياديني بالمرمى وسدد كرة أرضية، تصدى لها نيك بوب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب إيطاليا إلى 8 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد إنجلترا عند نقطتين في المركز الأخير لتهبط إلى المسار الثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى