ياسين بونو على رادار 3 أندية إنجليزية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية وإنجليزية، عن رغبة ثلاث أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو.

وأوضح موقع “لارازون” الإسباني، أن نادي وست هام الإنجليزي، بقيادة ديفيد مويس وضع نصب عينيه التعاقد مع ياسين بونو، في ظل اقتراب مغادرة لوكاس فابيانسكي البالغ من العمر 37 عاما.

وأضاف ذات المصدر، أن نادي وست هام مستعد للدخول في مفاوضات جادة مع إشبيلية الإسباني، من أجل التعاقد مع الحارس المغربي، والذي يعتبر من أبرز الحراس على الساحة الأوروبية.

من جهته، أشار موقع “لوك شارمس” الإنجليزي، إلى اهتمام الثلاثي ليدز يونايتد، وست هام، نيوكاسل، في التعاقد مع ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد الموقع الإنجليزي، أن الأندية المذكورة، تتابع موقف فريق إشبيلية الإسباني، بشأن حارسه، قبل بدء المفاوضات، باعتبار أن النادي الأندلسي لا ينوي التفريط في بونو، دون التوصل بعرض مالي محترم.

وأضاف ذات المصدر، أنه مع اقتراب كأس العالم، يمكن أن ترتفع القيمة السوقية للحارس الدولي المغربي، وتحقيق مكاسب مالية إضافية لنادي إشبيلية، مشددا على أن بونو سيكون خارج الفريق الأندلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت إلى بحث نادي إشبيلية عن بديل لبونو، بسبب إدراك مسؤوليه لرغبة الأندية الإنجليزي في التعاقد مع حارس المنتخب المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى