برشلونة يلجأ لخطوة أخيرة قبل جر أتلتيكو مدريد إلى القضاء

تدرس إدارة برشلونة الإسباني فكرة للتفاوض مع أتلتيكو مدريد من أجل حل مشكلة المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، المعار من البارسا إلى “الروخيبلانكوس” حتى نهاية الموسم الحالي، إذ يرفض النادي المدريدي دفع القيمة التي يطلبها النادي الكتالوني من أجل التخلي عن اللاعب بشكل نهائي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة سيوافق على بيع غريزمان إلى أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو بدلًا من 40، وذلك تجنبًا للوصول إلى ساحات القضاء والتي تعد الورقة الأخيرة أمام مجلس إدارة الرئيس خوان لابورتا.

وترى إدارة برشلونة أن من حقها الحصول على 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان، بينما يرى أتلتيكو مدريد أنّ ثمة شرط لم يتحقق لأجل عقد الصفقة، وهو وجوب اشتراك اللاعب لأكثر من 30 دقيقة في المباراة الواحدة على مدار عاميّ فترة الإعارة.

ويأمل برشلونة في حل قضية غريزمان مع أتلتيكو مدريد قبل مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2023، من أجل استعادة جزء من الاستثمارات التي دفعها البلوغرانا في اللاعب الفرنسي.

وقررت إدارة أتلتيكو مدريد مع الجهاز الفني الدفع بغريزمان في المباريات بعد الدقيقة 60 تجنبًا لدفع قيمة خيار الشراء الإلزامي، في حين يعاني “الروخيبلانكوس” في مسابقة الليغا الإسبانية إذ خسر لقاء الديربي أمام ريال مدريد بهدفين لهدف، فيما انهزم بثنائية أمام باير ليفركوزن الألماني في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى