مانشستر سيتي يكتسح ولفرهامبتون بثلاثية

زار نادي مانشستر سيتي ملعب “المولينو” الخاص بفريق ولفرهامبتون، وخرج منه منتصرًا بثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من كون “الوولفز” واحدًا من الخصوم الأصعب في السنوات الأخيرة على فريق المُدرب “بيب غوارديولا”، إلا أن رفاق “إرلينغ هالاند” سجلوا ثلاثة أهداف وربحوا المباراة بسهولة.

دخل حامل اللقب اللقاء بكل قوة، وسجل “جاك غريليتش” أول أهدافه هذا الموسم قبل مرور أول 60 ثانية على ضربة البداية.

ثم بعد 15 دقيقة على هدف غريليتش، وضع المتألق “إرلينغ هالاند” هدفه رقم 11 هذا الموسم، بتصويبة يمينية من خارج منطقة الجزاء، ليبصم على أفضل انطلاقة لأي لاعب تهديفيًا عبر تاريخ المسابقة.

وأجهز مُدافع ولفرهامبتون “ناثان كولينز” على فريقه، بعدما تدخل بتهور على لاعب السيتي “جاك غريليتش” وتحصل على بطاقة حمراء مباشرة، مع حلول الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتفوق مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.

وقبل نهاية المواجهة بـ20 دقيقة، استطاع “فيل فودين” وضع اسمه على لائحة المسجلين، بعد استغلاله لعرضية صانع الهدفين الأول والثالث “كيفين دي بروين”، واضعًا تصويبة زاحفة في المرمى.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم، بينما زاد الضغط على ولفرهامبتون في المركز السادس عشر برصيد ست نقاط فقط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى