المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتأهل لنهائي كأس القارات

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إلى نهائي الدوري القاري، بعد “اكتساحه” لنظيره الفنلندي، يومه الخميس، بأربعة أهداف لواحد، في المربع الذهبي.

وحاول المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، ممارسة الضغط على المنتخب الفنلندي منذ البداية، حيث هدد لاعب شباب المحمدية، يوسف جواد، مرمى الخصم في الدقائق الأولى من المباراة، بتمريرة من العميد سفيان مسرار.

وتواصلت سيطرة لاعبي الفريق الوطني على مجريات المقابلة، وتوجت بهدف أول من توقيع عبد اللطيف فاتي وبتسديدة قوية من سعد كنية، قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبعد تسجيل الهدف الأول لـ”الأسود”، كثف لاعبو فنلندا من هجماتهم لمحاولة تعديل النتيجة، قبل أن يعود الفريق الوطني للتحكم في زمام المباراة من جديد، مضيفا الهدف الثاني عن طريق خالد ستيتو بوزيد.

وحرصت كتيبة هشام الدكيك على الرفع من حصيلة الأهداف، إذ نجح قائد المنتخب الوطني سفيان المسرار، في إضافة الهدف الثالث، قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

وبعد الاستراحة، تواصل تألق المنتخب الوطني في المباراة، وتوج بهدف رابع، من توقيع اللاعب يوسف جواد، قبل أن يأتي الرد من الفريق الفنلندي، مسجلا بذلك أول هدف له في المقابلة.

ويواجه المنتخب المغربي في النهائي، نظيره الإيراني الذي ضمن تأهله إلى المشهد الختامي، عقب انتصاره على منتخب البلد المضيف تايلاند، بثلاثة أهداف لهدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى