هذا موعد التحاق “الأسود” بمعسكر المنتخب لمواجهتي تشيلي وباراغواي

ينطلق التجمع الإعدادي للمنتخب المغربي لكرة القدم يوم الأحد المقبل، بالمجمع الرياضي “محمد السادس الدولي” في المعمورة بمدينة سلا، استعدادًا لوديتي تشيلي وباراغواي، المقررتين في يومي 23 و27 من شهر شتنبر الجاري بإسبانيا.

وسيشرع لاعبو المنتخب المغربي، الذين اختارهم المدير الفني وليد الركراكي، في لائحته للوصول إلى المجمع الرياضي المذكور في مواعيد مختلفة، حسب برنامج مباريات أنديتهم؛ إذ سيلتحق لاعبو البطولة الاحترافية (أنس الزنيتي، ورضا التكناوتي، ويحيى جبران، ويحيى عطية الله، وحمزة الموساوي) بالمعسكر يوم الأحد المقبل، وأيضًا من المُنتظر أن يصل جواد ياميق، لاعب بلد الوليد الإسباني، وأيوب الكعبي، لاعب هاتاي سبور التركي، بذات اليوم، بحكم خوض كل منهما مباراة مع ناديه يوم الجمعة المقبل.

كما سيصل الثنائي الناشط في دوريات الخليج العربي مساء الأحد أيضًا، ويتعلق الأمر بسفيان رحيمي والحارس منير الكجوي المحمدي، كما سيصل رومان سايس مدافع بشكتاش، ويونس بلهندة لاعب أضنة سبور باليوم ذاته، والمقرر أن يخوض فريقاهما مباراتين ببطولة دوري السوبر التركي يوم السبت المقبل.

ويلتحق عبد الحميد صابيري (لاعب سامبدوريا) رفقة وليد شديرة (لاعب باري)، مساء الأحد المقبل بتجمع الأسود، بالنظر إلى خوضهما مباراتين في الدوري الإيطالي (الدرجتين الأولى والثانية) يوم السبت المقبل، فيما سيتأخر وصول بعض اللاعبين إلى يوم الإثنين، بسبب التزامهم مع أنديتهم بخوض الدوريات المحلية في اليوم السابق، ويتعلق الأمر بلاعبي الدوري الفرنسي، (سفيان بوفال وعز الدين أوناحي وأشرف حكيمي وأشرف داري وأمين حارث)، كما سيتأخر سليم أملاح، لاعب ستاندارد لييج البلجيكي، ولاعبو الدوري الإسباني، منير الحدادي وعبد الصمد الزلزولي ويوسف النصيري والحارس ياسين بونو، فضلًا عن سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي.

يُذكر أن وديتي المغرب ضد تشيلي وباراغواي تمثلان جزءًا رئيسيًا في تحضيرات الفريق القومي المغربي للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

وينافس المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 من المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، ومن المُقرر أن تنطلق منافسات المونديال القطري يوم 20 نونبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى