جماهير بايرن ميونخ تُفاجي نصير مزراوي بعد مباراة برشلونة

إنهالت عبارات الإشادة على الدولي المغربي، نصير مزراوي، الذي تألق في مباراة الليلة، التي فاز بها فريقه بايرن ميونيخ على ضيفه برشلونة الإسباني، لحساب ثاني جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشاد المتابعون بتدخل مزراوي الخرافي، حين منع النجم روبيرت ليفاندوفسكي من تسديد الكرة في الدقيقة 41’، بعد أن وجد نفسه “وجها لوجه” مع الحارس مانويل نوير.

وأشاد أنصار بايرن ميونيخ بمزراوي، وكتب أحدهم في تعليق على صورة اللاعب المغربي، نشرها حساب الفريق على ‘تويتر’: “مزراوي يقوم بأفضل مباراة له معنا. أداء مذهل”،

وكتب آخر: “أداء رائع من نصير”،

وقال مشجع آخر بأن صاحب الرقم 40 كان اليوم “كالوحش”.

وطالبت جماهير بايرن ميونخ على مواقع التواصل، بالاعتماد على الدولي المغربي كلاعب رسمي في مباريات الفريق البافاري القادمة.

شاهد.. تدخلات نصير مزراوي اليوم أمام برشلونة

وبدأ مزراوي اللقاء من مقاعد البدلاء، إلا أن إصابة الفرنسي بينجامين بافارد المبكرة، جعلت المدرب جوليان ناغلسمان يلجأ لخدمات ظهيره المغربي، الذي دخل الملعب في الدقيقة 21’، وقد أحسن استغلال الدقائق التي خاضها.

وكان نصير مزراوي، من بين أفضل اللاعبين في المباراة، ومنحه موقع الأرقام والإحصائيات “هوسكورد” تنقيط 7.3، علما أن جوشوا كيميش كان صاحب أفضل تنقيط بـ 8.3، أما فيما يخص التمريرات، فإنه قام بـ 40 تمريرة، منها 31 ناجحة (78% نسبة النجاح)، في حين قام بـ 4 تدخلات كانت كلها ناجحة، ولم يتمكن أي لاعب من برشلونة من مراوغته.

تجدر الإشارة، إلى أن فوز بايرن ميونيخ الليلة، جعله ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، متبوعا ببرشلونة (3 نقاط)، ثم إنترناسيونالي الإيطالي في المركز الثالث (3 نقاط) وفيكتوريا بلزن في المركز الأخير (0 نقطة).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى