الركراكي: “اللائحة ليست نهائية واللي غايتقاتل مرحبا به”

أكد وليد الركراكي، الناخب الوطني الجديد، أن الجاهزية هي الأساس الذي بنى عليه لائحة المنتخب الوطني للمباريات الودية المقبلة، مشيرا إلى أنه سيُعَول على الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بلائحته النهائية للمشاركة في كأس العالم بقطر، شهر نونبر المقبل.

وأوضح الركراكي، في ندوته الصحفية، الاثنين 12 شتنبر 2022، بمركز محمد السادس لكرة القدم بسلا، أن اللائحة ليست نهائية، بل الباب مفتوح أمام اللاعبين الذين سيثبتون أحقيتهم للمشاركة في مونديال قطر، حتى لا يقع المنتخب الوطني في أخطاء.

وقال وليد الركراكي، في تصريحاته، إن من سيدقق في اللائحة الحالية سيتبين له بأن مجموعة من اللاعبين الذين كانوا مع المنتخب لا يوجدون اليوم في لائحته، وهذا لا يعني بأن الباب مغلق في وجوههم، بل بالعكس، فجاهزيتهم قد تفتح لهم بابه، وبالتالي باب المشاركة في كأس العالم.

وسيكون “الأسود” على موعد مع مواجهة منتخب تشيلي في 23 شتنبر الجاري، حيث ستنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت المغرب، بملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول.

في حين سيواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية نظيره الباراغواياني، في 27 شتنبر من الشهر نفسه، في الثامنة مساء بملعب”بينيتوفيا مارين” بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى