تألق زياش في المونديال يجدد أطماع عملاق انجلترا

كشفت مصادر أن نادي ليفربول الإنجليزي وضع نجم المنتخب المغربي حكيم زياش ضمن أولوياته خصوصا بعد تألق لاعب أجاكس أمستردام الهولندي في نهائيات كاس العالم بروسيا رفقة أسود الأطلس، علما أن جوفنتوس الإيطالي دخل على خط التنافس على الاستفادة من خدمات اللاعب , إضافة لنادي روما , بحيث سبق وأكدت وسائل إعلام إيطالية أن الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي، وكانا ينتظران انتهاء المونديال للإعلان عن الصفقة .

وذكرت المصادر، أن اللاعب السابق ل السابق لهيرنفاين، وتوينتي الهولنديين كان محط اهتمام ليفربول، منذ الميركاطو الشتوي 2018، لكن هذا الاهتمام تقوى مع نهاية الموسم الكروي المنقضي، خاصة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي الممتاز، جراء الأداء المتميز البذي قدمه مع فريقه في المباريات التي شارك فيها سواء محليا أو قاريا، وتعزز حاليا بعد المشاركة في المونديال الروسي.

شاهد أيضاً

تعليق واحد

  1. أتمنى لزياش أن يختار الفريق المناسب اللذي بالدرجة الأولى يمكنه كلاعب أساسي وليس وضعه في منصة البدلاء .تجربة المغاربة غير موفقة في الدوري الإنجليزي. لو مثلا بقي بوفال في فريقه في فرنسا لشارك في المونديال و بقيت له شهرة في المغرب و فرنسا.أتمنى التوفيق له و لجميع اللاعبين المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى