ليفاندوفسكي لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن اختيار مهاجم برشلونة الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كأفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم (2022-23).

وأحرز ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف في انتصار برشلونة على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بنتيجة 5-1، ليختاره “يويفا” أفضل لاعب في الجولة الأولى بدور المجموعات، متفوقًا على جناح بايرن ميونيخ، الألماني ليروي ساني، ومهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، ولاعب نابولي الإيطالي، البولندي بيوتر زيلينسكي.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن أفضل تشكيل في الجولة الأولى من دور المجموعات، التي أُقيمت مبارياتها الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ويعتمد التشكيل المختار على نقاط يحصل عليها اللاعبون وفقًا للعبة التخيلية “فانتازي”.

وجاء التشكيل، الذي يقوده البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بخطة 4-3-3، وضم:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب الكرواتي)؛

خط الدفاع: أليكس غريمالدو (بنفيكا البرتغالي)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، أباكار سيلا (كلوب بروج البلجيكي)؛

خط الوسط: ماركوس إدواردز (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، بيوتر زيلينسكي (نابولي الإيطالي)، محمد قدوس (أياكس أمستردام الهولندي)؛

خط الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونيخ الألماني)، ماريان شيفد (شاختار دونيتسك الأوكراني)، روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة الإسباني).

زر الذهاب إلى الأعلى