في مفاجأة.. خطوة واحدة تفصل حمد الله عن العودة للدوري المغربي

اقترح الحسين عموتة، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي، من إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم، قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب عدم اقتناع عموتة بالمستوى الذي قدّمه الكونغولي يوفيل تسومو في المباراة التي تعادل فيها الوداد (1-1) أمام مُضيّفه الفتح الرباطي.

وذكرت مصادر خاصة، أن عموتة أكد على رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري، بالتعاقد مع مهاجم قنّاص قبل نهاية الميركاتو الصيفي في المغرب.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مسؤولي الوداد اقترحوا التواصل مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، لاقتراح انتقال عبد الرزاق حمد الله للوداد على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، خاصةً أن اللاعب موقوف عن ممارسة أي نشاط كروي، على خلفية قرار لجنة الاحتراف السعودية بسبب تفاوض حمد الله مع فريقه الحالي خلال الفترة التي كان مرتبطًا خلالها بعقدٍ احترافيٍّ مع نادي النصر السعودي.

ويأمل مسؤولو الوداد المغربي موافقة اتحاد جدة على انتقال حمد الله، لما في ذلك من فائدة تعود على اللاعب وفريقه، حيث سيكون حمد الله قادرًا على الاحتفاظ بتنافسيته خلال مرحلة إيقافه، ورفع حظوظه للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

كما أنة تحدثت بعض المصادر ، في الساعات الماضية حول عودة حمد الله لفريقه الأم، أولمبيك آسفي المغربي، خلال فترة إيقافه.

جدير بالذكر أن عودة حمد الله للمنتخب الوطني، رهينة بإيجاد اللاعب لفريق جديد، حتى يكون اللاعب جاهز بدنيا وذهنيا لتمثيل الأسود في المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى