الركراكي يُلغي برنامج خليلوزيتش

رفض الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، الاحتفاظ بالبرنامج الذي وضعه البوسني وحيد خليلوزيتش قبل إقالته من منصبه في غشت الماضي للتجمع التدريبي بإسبانيا.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن وليد الركراكي طلب من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، إحداث تغيير على برنامج استعدادات “الأسود”، الشيء الذي وافق عليه هذا الأخير، احتراما لرغبة المدرب الجديد في وضع برنامج يتماشى مع أفكاره وطريقة اشتغاله.

وأوضح ذات المصدر، أن الركراكي طلب إقامة تجمع تدريبي قصير بمركب محمد السادس، قبل السفر إلى إسبانيا لخوض مبارتين وديتين ضد الشيلي والباراغواي على التوالي يومي 23 و27 شتنبر الحالي.

وكان وحيد خليلوزيتش قد طلب تجميع اللاعبين بمدينة برشلونة مباشرة على أن يلحق بهم اللاعبون الممارسون بالبطولة الاحترافية، إلى جانب الأطقم التقنية والطبية والإدارية، علما أن اللائحة التي كان سيعلن عنها خليلوزيتش ستشهد غيابات كثيرة لرغبته في الاعتماد على اللاعبين الذين شاركوا في المباريات السابق بكأس إفريقيا وتصفيات كأس العالم.

ويرغب الركراكي في استدعاء عدد كبير من اللاعبين لإشراكهم في المبارتين الوديتين لأخذ فكرة عن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى