عادل تاعرابت يُحدد وجهته المُقبلة بعد الرحيل عن بنفيكا

أعلن نادي بنفيكا المنافس في الدوري البرتغالي، الجمعة 2 شتنبر، فسخ عقد اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت بالتراضي، مع نهاية سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وانضم تاعرابت إلى بنفيكا في يوليوز 2015، وانتقل على سبيل الإعارة إلى جنوى الإيطالي في يناير 2017 حتى ماي 2018، ثم عاد إلى بنفيكا في 2018-19.

وأسهم تاعرابت في فوز بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي موسم 2018-19، والتتويج بكأس السوبر البرتغالي في عام 2019، ولعب 129 مباراة خلال مسيرته مع فريق بنفيكا وسجل هدفين.

وبات تاعرابت البالغ من العمر 33 عامًا خارج حسابات أندية أوروبا كافة بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في القارة العجوز، ليتبقى أمامه الدوري السعودي الذي يغلق أبوابه يوم 19 سبتمبر الجاري.

وقال الصحفي الرياضي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة عبر موقع “تويتر” منتصف الشهر الماضي أن تاعرابت انتقل إلى صفوف النصر المنافس في الدوري السعودي بشكل رسمي، لكنه لم يضف أي تفاصيل بخصوص الصفقة.

تغريدة كونور جاءت للتأكيد على الأخبار الواردة في ذلك الوقت أن نادي النصر قد دخل في مفاوضات مع تاعرابت، بناء على رغبة المدير الفني للفريق، الفرنسي رودي غارسيا، وذلك بعد خروجه من حسابات بنفيكا في الموسم الجديد، ويبدو أن إدارة النصر التي لم تنفِ الخبر تسعى لإتمام الصفقة بهدوء وبعيدًا عن ضجيج الإعلام.

ويأمل النجم المغربي اللعب بشكل منتظم خلال الفترة القادمة على أمل استدعائه للمشاركة مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر اعتبارًا من 20 نونبر الثاني المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى