فولهام يتعاقد مع البرازيلي ويليان

أعلن نادي فولهام الإنجليزي رسميًا، الخميس 1 شتنبر، تعاقده مع الجناح البرازيلي، ويليان، قادمًا من صفوف كورينثيانز البرازيلي، مع بقاء ساعات على نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد فولهام بشكل مجاني مع ويليان في عقد تصل مدته إلى 12 شهرًا وفقًا لما أعلنته شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، وذلك بعد رحيله عن صفوف كورينثيانز البرازيلي، ليختار العودة مجددًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق للاعب البرازيلي أن لعب في الدوري الممتاز بقميص كل من أرسنال وتشيلسي، حيث ارتدى قميص البلوز منذ عام 2013 وحتى 2020، قبل أن ينتقل إلى الغانرز في صيف 2020 بصفقة انتقال حر.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، الدوري الإنجليزي في صيف 2021 وذلك بعدما ودَّع آرسنال واختار العودة للدوري البرازيلي.

وشارك ويليان في 259 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، تمكَّن خلالها من تسجيل 38 هدفًا وقدم 44 تمريرة حاسمة بألوان كل من تشيلسي وأرسنال.

وأصبح ويليان ثامن صفقات فولهام هذا الصيف بعدما ضم كل من جواو بالينها، أندرياس بيريران ومانور سولومون وكيفين مبابو وبيرند لينو وشين دافي وعيسى ديوب.

جديرٌ بالذكر أن نادي فولهام صعد إلى البريميرليغ مطلع الموسم الحالي، وحصد فريق المدرب ماركو سيلفا 8 نقاط من أول خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليحتل الفريق اللندني المركز السادس مؤقتًا برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى