هذه شروط رونار للاستمرار رفقة “الأسود”

اشترط الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، توسيع صلاحياته من أجل الاستمرار على رأس الجهاز الفني للأسود في الفترة المقبلة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن رونار، طلب من الجامعة تجديد عقد ناصر لاركيت، بالإضافة إلى تنقية محيط المنتخب من الدخلاء، على حد وصفه.

وأضافت ذات المصادر، أن مصير مصطفى حجي رفقة الطاقم الفني يظل مجهولا، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين الثعلب الفرنسي وقائد الأسود المهدي بنعطية.

وسيجتمع رئيس الجامعة، فوزي لقجع، بهيرفي رونار، بعد نهاية العطلة الصيفية للأخير، من أجل عرض تقرير بخصوص مشاركة الأسود في المونديال، وحسم مصير المدرب الفرنسي الذي يمتد عقده إلى غاية 2022.

شاهد أيضاً

‫2 تعليقات

  1. نعم التحكيم لعب ضدنا لكن لنكن موضوعيين :المبارة الأولى رونار يتحمل كامل المسؤولية: التشكيلة لم تكن صائبة و ساهم في الإقصاء .المبارة الثانية لو سجلنا هدفا كنا سنهزم التحكيم آتت عدة فرص للتسجيل في مربع العمليات و للآسف الكرة دائما فوق العارضة بالإظافة لاحظت فقدان المنتخب لتكتيك هجومي.لاعبوا المنتخب معظمهم لاعبون ذو كفاءات عالية يجب إستثمارها جيدا.أتمنى أن تلقى الحلول لتلك الثغارات وعلى المنتخب أن يضع في حسابته المرة القادمة أنه سيواجه فريق و حكم.

  2. من حقك ان تشترط ما دمت فاشلا ونصبوك الفشلاء .الاقصاء كان واضحا للعيان عندما اعلنت التشكلة المسنتدعاة اما التغيرات في المقابلات فحدث ولاحرج لاتمت بمدرب بلعب كاس العالم …نعم انت ثعلب بالوائك علم عمل الاخربن وتسمين اجرتك الشهرية وتدافع عن الفاشلبن امثالك ….ان قالوا بان المنتخب مدلل نعم لم يكذبوا حيث صرفت وبدرت الملاين لنرى الفشل ….لماذا لا تقدموا استقالة جماعية مع المحاسبة طبعا …عوض الشروط والنجاح الوهمي الذي هلل له الاعلام

زر الذهاب إلى الأعلى