هذا راتب وليد الركراكي مع المنتخب المغربي

أوضحت مصادر مطلعة، أن راتب الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، الذي سيتقاضاه من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في فترة توليه قيادة المنتخب المغربي، سيكون أقل مما كان يتقاضاه البوسني وحيد خليلوزيتش.

وحسب المصادر ذاتها، فإن راتب وليد الركراكي سيتراوح بين 50 و60 مليون سنتيم، علما أن العقد الذي يجمع الركراكي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيمتد إلى غاية 2026، حيث سيكون من بين الأهداف المسطرة بين الطرفين، هو الذهاب لأبعد نقطة في مونديال قطر، والوصول على الأقل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا المقبل بكوت ديفوار.

وأشار لقجع، إلى أن عقد الركراكي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخضع لقانون الشغل المغربي، أي أنه في حال إقالته سيتوصل بأجور 3 أشهر “قيمة الشرط الجزائي”، وهو ما كان معمولا به مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش، الذي توصل بأجور 3 أشهر بعد إقالته.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت يوم الأربعاء وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي، بعقد احترافي يمتد لأربع سنوات، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، الذي تم فك الارتباط معه بالتراضي مع بداية شهر غشت الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى