رسميًا.. أتلتيكو مدريد يستعير سيرخيو ريغيلون من توتنهام

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسميًا تعاقده مع المدافع الإسباني سيرخيو ريغيلون، على سبيل الإعارة، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: “توصل نادينا وتوتنهام هوتسبير إلى اتفاق بشأن إعارة المدافع الذي سيرتدي القميص الأحمر والأبيض خلال موسم 2022-2023”.

وأضاف البيان: “أصبح ريغيلون الآن لاعبًا جديدًا في أتليتكو مدريد، بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع توتنهام هوتسبير بشأن إعارة المدافع لنادينا حتى نهاية الموسم الحالي”.

وانتهى ريغيلون من الفحوصات الطبية مع الروخي بلانكوس، بعد أن خضع لعملية جراحية الأسبوع الماضي، وسيواصل عملية إعادة التأهيل خلال الأسابيع القادمة.

وأصبح ريغيلون رابع لاعب ينضم إلى أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد كل من البلجيكي أكسيل فيتسل الذي جاء من بوروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني ناهويل مولينا الذي انضم من أودينيزي الإيطالي، والبرازيلي صامويل لينو القادم من جيل فيسنتي البرتغالي.

يُذكر أن تعاقد أتلتيكو مدريد مع ريغيلون جاء تعويضًا لرحيل الظهير البرازيلي رينان لودي، الذي انضم لصفوف نوتينغهام فورست الإنجليزي، حسب ما أشار إليه محللون.

زر الذهاب إلى الأعلى