الظاهرة رونالدو: عبد الصمد الزلزولي لاعب كبير يثير اهتمامنا

أشاد رئيس نادي ريال بلد الوليد الإسباني، البرازيلي رونالدو نازاريو المُلقّب بـ”الظاهرة”، بجناح برشلونة، المغربي عبد الصمد الزلزولي، مؤكدًا رغبته في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ20 عامًا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتصر برشلونة على بلد الوليد بنتيجة 4-0، في لقاء الجولة الثالثة من الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والذي احتضنه الأحد (28 غشت) ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وأكد نازاريو بين الشوطين اهتمام ناديه بتدعيم مركز الجناح الأيسر عبر التعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية تصريحات نجم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وإنتر ميلان الإيطالي السابق بين شوطي مباراة برشلونة وبلد الوليد عن الزلزولي، حيث قال: “نريد تدعيم الرواق الأيسر، وآمل في حدوث مفاجآت قبل انتهاء سوق الانتقالات.. عبد الصمد الزلزولي لاعب كبير ويثير اهتمامنا”.

واعترف نازاريو في تصريحاته أنه لم يتحدث مع رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، بشأن التعاقد مع الزلزولي، لكنه يثق في بدء محادثاته معه خلال الساعات المقبلة، حسب ما ذكر المصدر ذاته.

جدير بالذكر أن الزلزولي غاب عن قائمة برشلونة التي واجهت بلد الوليد، في انتظار حسم مستقبله؛ إذ يقترب المغربي من الانضمام إلى بلد الوليد بنظام الإعارة، حسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى