جزئيات بسيطة تفصل الزلزولي عن مجاورة فضال والياميق

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي ريال بلد الوليد الإسباني دخل في مفاوضات مع إدارة برشلونة، من أجل استعارة الجناح الأيسر المغربي عبد الصمد الزلزولي، لمدة موسم.

وكان الزلزولي قد تلقى الكثير من عروض الإعارة؛ سواءً من البرتغال أو إسبانيا أو فرنسا، لكن خيار بلد الوليد يبدو الأقرب لانتقال اللاعب، حسب ما ألمحت إليه “آس”.

وكشفت تقارير صحفية أن برشلونة يرغب في تجديد تعاقد الزلزولي قبل إعارته، لاسيما أن إدارة النادي الكتالوني تعتبر لاعبها المغربي ضمن أبرز العناصر الواعدة، لما يتميز به من سرعة في الانطلاق والمراوغة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع الزلزولي من إيركوليس الإسباني العام الماضي (2021) مقابل مليوني يورو، ليصبح من العناصر التي يُعتمد عليها سواءً مع الفريق الرديف أو الفريق الأول.

وعقب جلب برشلونة لعدد من اللاعبين في مختلف المراكز هذا الصيف 2022، تقلصت فرصة الزلزولي في المشاركة مع الفريق الأول، لذا قررت الإدارة التفكير في إعارة اللاعب صاحب الـ20 عاماً؛ من أجل تأمين حصوله على دقائق اللعب اللازمة لاكتساب المزيد من الخبرات.

يُذكر أن بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت إلى أن الزلزولي دخل دائرة اهتمام فالنسيا الإسباني، خاصةً أن الحفافيش يرتبطون بعلاقة طيبة مع إدارة برشلونة، ومؤخراً حصلوا أيضاً على خدمات لاعب الوسط الإسباني نيكولاس غونزاليس، قادماً من برشلونة، على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى