مولر يتحدى ليفاندوفسكي بعد قرعة دوري الأبطال

وجَّه توماس مولر، جناح نادي بايرن ميونيخ، رسالة تحدي إلى زميله السابق روبرت ليفاندوفسكي، عقب الإعلان عن نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية في دور المجموعات، ستجمع بين بايرن ميونيخ وبرشلونة، والتي ستشهد عودة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البلوغرانا، لمواجهة فريقه السابق وزملائه السابقين في “أليانز أرينا”.

ونشر مولر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “يا لها من قرعة رائعة لكل محبي لعبة كرة القدم. سيد ليفاندوفسكي أراك قريبًا في ميونيخ، لنذهب من أجل بدء موسم جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وشهد مسلسل انتقال ليفاندوفسكي العديد من التكهنات والاضطرابات خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، قبل أن ينتقل أخيرًا من بايرن ميونخ إلى برشلونة.

وأرد المهاجم البولندي الرحيل عن قلعة “أليانز أرينا”، لكن تمسك بايرن ميونخ باستمراره عقَّد مسألة المفاوضات مع النادي الكتالوني، والتي استمرت لأسابيع عدة، قبل أن يقوم ليفاندوفسكي بإطلاق تصريحات واضحة، أظهرت إصراره على الرحيل إلى البرسا.

ولعب ليفاندوفسكي مع برشلونة مباراتين حتى الآن منذ انتقاله في الصيف، مُسهماً بـ3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة واحدة).

يُذكر أن قائد المنتخب البولندي خاض مع بايرن 375 مباراة في جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 344 هدفًا وتقديم 72 تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى