رسميا.. الزمالك يتوج بطلا للدوري المصري الممتاز 2021-2022

توج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد خسارة بيراميدز أقرب ملاحقيه من فيوتشر بهدف دون رد، مساء يوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد “السلام”، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

ونجح الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي، ليحقق الفارس الأبيض إنجازًا جديدًا مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

واحتاج الزمالك صاحب الـ 75 نقطة إلى تعادل أو خسارة بيراميدز للفوز بلقب الدوري، ومع تعادل بيراميدز، يصبح الفريق السماوي في حوذته 68 نقطة، وفي حالة فوزه بجميع مبارياته القادمة (2) سيكون أقصى عدد يصل إلي من النقاط هو 74، وهو ما يعني ضمان فريق القلعة البيضاء، الحصول على اللقب.

وجاءت المباراة هادئة من الفريقين، حيث حاول كلاهما على استحياء، الوصول لمرمى الآخر، لكن بدون جدوى لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، نجح أخيرًا، جناح فيوتشر، عمر كمال في هز شباك بيراميدز عند الدقيقة السبعين، بعدما لعب كرة عرضية مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ليتفاجئ بها أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز داخل الشباك.

بهذه الخسارة توقف رصيد بيراميدز عند النقطة الثامنة والستين في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة الثالثة والخمسين في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى