تعادل مثير بين نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

عاد مانشستر سيتي إلى معقله بتعادل ثمين وصعب من أمام ضيفه نيوكاسل 3-3 بعد لقاء متقلب بين الطرفين في المباراة التي احتضنه ملعب سانت جيمس بارك مساء الأحد 21 غشت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وبدأت المباراة بإثارة منقطعة النظير؛ حيث تقدم مانشستر سيتي مبكرا عن طريق إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 6، وعدل ميغيل ألميرون النتيجة في الدقيقة 28 ، قبل أن يتقدم أصحاب الأرض عن طريق كاليوم ويلسون في الدقيقة 39.

وبعد مرور 9 دقائق من الشوط الثاني أحبط كيران تريبير أحبط مخططات السيتزنز بتسجيله بهدف ثالث وتحديدا في الدقيقة 54.

بعد الهدف رمى لاعبو مانشستر سيتي بثقلهم نحو مرمى أصحاب الأرض في محاولة لتقليص وتعديل النتيجة وكان لهم ذلك في وقت قياسي حيث قلص إيرلنيغ هالاند النتيجة في الدقيقة 61 قبل أن يعدل برناردو سيلفا النتيجة بعد 3 دقائق وتحديدا في الدقيقة 64.

مع مرور الوقت واصل مانشستر سيتي أفضليته الهجومية حيث بدت المواجهة من طرف واحد بسيطرة مطلقة للكتيبة غوارديولا ودفاع مستميت من لاعبي نيوكاسل لكن لاعبي السيتي لم يتمكنوا من هز الشباك لتظل النتيجة على حالها حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي شهد هجمات مرتدة لأصحاب الضيافة لكن دون تهديد حقيقي على مرمى إيدرسون مورايس ولينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

وبهذه النتيجة يكون مانشستر سيتي خسر الذي واصل مدربه إبعاد النجم الجزائري رياض محرز عن التشكيلة الأساسية في مباريات الدوري، خسر أول نقطتين في البطولة.

وبدأ مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، بتحقيق انتصارين ثمينين على وست هام وبورنموث 2-0 و4-0 فى الجولتين الأولى والثانية من المسابق.

بينما حقق نيوكاسل الفوز على نوتينغهام فورست بثناية نظيفة في الجولة الأولى وتعادل مع برايتون في الجولة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى