أرسنال يهزم بورنموث بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليغ

حقق أرسنال فوزًا كبيرًا على بورنموث، الصاعد حديثًا، بنتيجة 0-3، في مباراة هادئة أُقيمت على ملعب “فيتاليتي”، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ” 2022-2023.

وافتتح أرسنال التسجيل مبكرًا عبر صانع ألعابه النرويجي مارتن أوديغارد، وذلك بعد متابعة رائعة لتسديدة زميله البرازيلي غابرييل مارتينيلي.

وضاعف أوديغارد النتيجة بعد 6 دقائق فقط، مستغلا تمريرة البرازيلي غابرييل جيسوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

وعزز المدافع الفرنسي ويليام ساليبا تقدم الضيوف في الدقيقة 54، بعدما سجل هدف الغانرز الثالث عن طريقة تسديدة رائعة سكنت الزاوية التسعين من مرمى بورنموث، مستغلا تمريرة لاعب الوسط السويسري غرانيت تشاكا.

وتفاعل لاعبو أرسنال بطريقة جميلة بعد هدف ساليبا، حيث لم يصدق زميله الأوكراني أولكسندر زينتشنكو طريقة تسجيل زميله للهدف، خصوصًا أنه الهدف الأول للاعب القادم من صفوف مارسيليا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد انتهاء إعارته إلى النادي الفرنسي.

وارتقى أرسنال إلى الصدارة بشكل مؤقت برصيد 9 نقاط، في انتظار لقاء مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد، والمقرر يوم الأحد، بينما توقف رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز الـ14.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى