بعد برشلونة.. عملاق إنجليزي يُنافس للتعاقد مع أشرف حكيمي

في إطار محاولاته لتقوية خط دفاعه في الدوري الممتاز، وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من بين المرشحين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، السبت 20 يوليوز 2022، أن اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي،  من بين المرشحين للانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واستنادا إلى الصحيفة ذاتها، فإن مانشستر وضع حكيمي إلى جانب مجموعة من اللاعبين للتعاقد مع أحدهم، على غرار ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، والهولنديين كودي كاغبو، لاعب بي إس في إيندهوفن، وأنتوني ماتيوس، لاعب أياكس، والإكوادوري فليب كايسيدو، لاغب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وفي سياق متصل، ذكرت مجموعة من المنابر الإعلامية الأوروبية، الجمعة 19 غشت 2022، أن المغربي أشرف حكيمي، من بين المرشحين، أيضا، للانتقال لنادي برشلونة الإسباني.

وفي هذا السياق قال الموقع الفرنسي الشهير “le10sport”، أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، ما زال لم يقم بتقوية جميع خطوط الفريق، وأنه يتطلع إلى تقوية الجانب الأيمن من خلال التعاقد مع أشرف حكيمي.

زر الذهاب إلى الأعلى