برشلونة يستهدف ضم أشرف حكيمي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يستهدف ضم الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ونقلت تقارير صحفية إسبانية عن برنامج “El Chiringuito” قوله إن برشلونة بدأ بالفعل البحث في سوق الانتقالات عن ظهير أيمن جديد، بعد انتهاء عقد البرازيلي داني ألفيس مع الفريق، مشيرا إلى أن مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هرنانديز، يرى حكيمي الخيار الأفضل للفريق.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 23 أداء رائعًا مع باريس سان جيرمان، إذ خاض معه 44 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وظهر حكيمي على رادار النادي الكتالوني خلال الأيام الماضية، بعد تراجع حظوظ برشلونة في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وفقا لما أوردته تقارير.

ويؤكد متابعون وجود عدد من العوامل تجعل من الصعب على برشلونة حسم صفقة حكيمي، وأبرزها تمسك إدارة باريس سان جيرمان بنجمها المغربي الذي يرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى صيف يونيو 2026.

ويُعد حكيمي أحد أبرز الأصدقاء المقربين من الفرنسي كيليان مبابي، الذي قرر البقاء في باريس سان جيرمان، ما يجعله مرشحا للاستمرار مع الفريق الباريسي، وفقا لمراقبين.

وكان برشلونة قد تحرك في وقتٍ سابق لضم قائد نادي تشيلسي، المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا، لكن اللاعب قرر تمديد عقده مع البلوز، ما أجبر برشلونة على التوجه لخيارات أخرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى