أتلتيكو مدريد يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد لضم فيليكس

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم رفضت عرضًا مغريًّا من إدارة مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء النجم البرتغالي جواو فيليكس.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قدَّم عرضًا بقيمة 135 مليون يورو لشراء فيليكس، لكن إدارة نادي أتلتيكو مدريد رفضت العرض.

وذكرت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميغيل أنخيل جيل مارين، رفض بشكل حاسم العرض المغري الذي قدّمته إدارة “الشياطين الحمر”، قائلًا: “جواو فيليكس ليس للبيع”.

وأكد المصدر ذاته أن العلاقة بين فيليكس ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني صارت أفضل من أي وقت مضى، مشيرا إلى أن النادي بات يعامله بوصفه نجم الفريق، بخلاف الموسم الماضي الذي كانت فيه تكهنات بشأن رحيل فيليكس بسبب خلافات مع سيميوني، وفقا لما تداولته تقارير في ذلك الحين.

وخلص التقرير إلى أن أتلتيكو مدريد لن يتنازل عن الشرط الجزائي الخاص بالمهاجم ابن الـ22 عامًا، والذي تبلغ قيمته 350 مليون يورو، وذلك في حال فكر اللاعب في مناقشة مسألة انتقاله.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد تعاقد مع البرتغالي الدولي جواو فيليكس في عام 2019 قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 113 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى