ليفاندوفسكي: برشلونة سيعود لتحقيق الألقاب

أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انضم إلى برشلونة قادما من بايرن ميونيخ، ثقته في قدرة فريقه الجديد على العودة إلى منصات التتويج قريبًا.

وانضم ليفاندوفسكي (34 عامًا) إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي لعام 2022، مسدلًا الستار على 8 مواسم متتالية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي انتعشت خزائنه بمبلغ 45 مليون يورو من صفقة بيع اللاعب المخضرم إلى برشلونة.

ويرى ليفاندوفسكي أن هذه المرحلة الجديدة في مسيرته مع البارسا تُعد بمثابة “التحدي الأكبر” له، بعد أن قضى معظم سنوات احترافه في الدوري الألماني بقميصي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

وصرّح ليفاندوفسكي في مقابلة حصرية مع منصة “لا ليغا وورلد” قائلاً: “أعتقد أنه قد مضى وقت طويل على برشلونة دون الفوز بالألقاب. إنه الوقت المثالي للفوز ببعض البطولات، وأنا متأكد من أن الفريق سيفعل ذلك”.

وقال: “لم أرغب في خوض مسيرتي بأكملها في نفس الدوري. سارت الأمور على ما يرام في ألمانيا، وكنت سعيداً جداً هناك، لكنني كنت أعلم أن اللحظة قد حانت لكي أذهب إلى الليغا لأتخذ خطوة أخرى للأمام في مسيرتي”.

واختتم ليفاندوفسكي حديثه بالقول: “أعتقد أنه كان الوقت المثالي لارتداء قميص فريق آخر، نأمل أن نُسعد الجماهير في نهاية الموسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى